لمناسبة عيد الاضحى المبارك.. مدير عام النقل البري يتفقد منسوبي الشركة. النقل البري تستقبل عدداً من المواطنين والموظفين للنظرِ في طلباتهم … مُدير عام النقل البري يلتقي عدداً من الموظفين للنظر في طلباتهم. النقل البري تُنظم حـمـلـة للتبرع بالدم . أُلاسطولُ البري يُنجزُ مناقلة (7200) الف طن ٍ من الحنطةِ المحليةِ. الأُسطولُ البريُّ .. يستأنفُ نقلَ السمادِ الى جميعِ المحافظاتِ ... وزير النقل يرأس اجتماع لجنة النقل والمنافذ الحدودية والموانئ ضمن المجلس التنسيقي العراقي السعودي الشحماني يلتقي بالفائزِ الأولِ بمسابقةِ السومو للروبوتات النقلُ البريُّ تباشرُ نقلَ (8900) طنٍ من الحنطةِ المحلية الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

من قنطرة السلام في كربلاء المقدسة..أسطول النقل البري يواصل جهده في نقل زائري الأربعينية.

واصَلَ أسطول الشركة العامة للنقل البري /إحدى تشكيلات وزارة النقل جهده في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام لمناسبة الاربعين.

أعلن ذلك مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني وقال: تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي بتسخير الجهد اللوجستي للشركة ،واصل الأسطول ولليوم الثالث على التوالي عمله ضمن محور الإبراهيمية بتفويج الزائرين من سيطرة ام الهوى إلى قنطرة السلام وبالعكس ،لما يشهده هذا المحور من تدفق كبير للزائرين ..

واضاف مدير عام الشركة: إن الشركة واسطولها متأهبة لأي واجب اضافي يوعز به معالي وزير النقل من أجل إنجاح خطة النقل .

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024