النقلُ البري تُشاركُ إجتماعاتَ اللجنةِ العراقيةِ - التركيةِ المشتركة . أُسطولُ النقلِ البري ينقلُ (14000) طناً من الأسمدةِ منذُ بدايةِ نيسان . خلالَ جولتهِ التفقدية .. الشحماني يُهنئ منسوبي الشركة بمناسبةِ عيدِ الفطرِ المبارك النقلُ البري تستقبلُ شكاوى المواطنين الأُسطولُ البري يُباشرُ بنقلِ (23500) طناً من الحنطةِ المحلية النقلُ البري تُشاركُ في إجتماعِ خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

مدير عام النقل البري يواصل مقابلاته الأسبوعية.

إستمراراً على منهج عمله وحسب المواعيد المحددة من كل أسبوع ، إستقبل مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني بمكتبه الرسمي في مقر الشركة اليوم الثلاثاء عدداً من موظفي الشركة والمواطنين لعرض قضاياهم أمام أنظار سيادته لإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الصلاحيات والقانون والتعليمات النافذة.

مدير عام الشركة قال: تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي الراميّة إلى النظر في الطلبات المقدمّة ... تحرص شعبة شؤون المواطنين على تنظيم مقابلاته الأسبوعية ومتابعتها مع أقسام الشركة ذات العلاقة لحين إنجازها.

يُشار إلى أنّ السيد الوزير يعنى بالمقابلات الأسبوعية لمنسوبي تشكيلات الوزارة ويحرص على حضورها شخصياً لدراستها وإحالتها إلى الأقسام ذات العلاقة لتجد الحل الأمثل وبشكل دوري.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024