النقلُ البري تُشاركُ إجتماعاتَ اللجنةِ العراقيةِ - التركيةِ المشتركة . أُسطولُ النقلِ البري ينقلُ (14000) طناً من الأسمدةِ منذُ بدايةِ نيسان . خلالَ جولتهِ التفقدية .. الشحماني يُهنئ منسوبي الشركة بمناسبةِ عيدِ الفطرِ المبارك النقلُ البري تستقبلُ شكاوى المواطنين الأُسطولُ البري يُباشرُ بنقلِ (23500) طناً من الحنطةِ المحلية النقلُ البري تُشاركُ في إجتماعِ خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

مدير ُعام النقل البري يترأسُ إجتماع اللجنة الفرعية لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية

ترأسَ اليوم الأحد مدير عام الشركة رئيس اللجنة الفرعية لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية السيد مرتضى كريم الشحماني إجتماعاً للسادة أعضاء اللجان الفرعية والمركزية ( المُشكّلة في مركز الوزارة)..

وبيّنَ مديرُ عام الشركة خلال حديثه :" إنَّ تقديمَ الخدمات الحكومية هي من أبسط حقوق المواطن التي يجب أن نُقدّمها بطريقة ممتازة من حيث النوع والكم والجهد المبذول."

وأشارَ سيادتهُ: " إنَّ الشركة وبتوجيه من معالي وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي ساهمت بشكل كبير في مجال خفض مستوى الروتين في معاملات المواطنين والمنسوبين على حدٍ سواء."

وإستعرضَ السيد المدير العام أهم الخدمات التي تُقدّمها الشركة مثل نظام التقاعد وعقد نظام الأتمتة ولجنة تنظيم شؤون النقل البري فضلاً عن المنصة الخاصة بالوثيقة ( مستند تسليم البضاعة النهائي)..

فيما تمَّ الإتفاق على دراسة الخدمات الأخرى التي تنطبق على المتطلبات الخاصة لتبسيط الإجراءات الحكومية ،وتزويد اللجنة المركزية بكافة المعلومات والبيانات وملء الإستمارات الخاصة بالخدمات المُقدّمة والإجراءات التنفيذية للأهداف الستراتيجية ومراجعة قانون ونظام الشركة لغرض مطابقتها مع الأهداف و المهام.

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024