ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية.. مدير عام النقل البري يلتقي مجموعة من موظفي الشركة للنظر في طلباتهم لجنة متابعة حولي بغداد تواصل جولاتها الميدانية لمتابعة العمل النقل البري تنظّم ندوة تثقيفية عن آفة المخدرات. مدير عام النقل البري يواصل مقابلاته الأسبوعية. مديرا النقل البري وتنفيذ مشاريع النقل يجريان جولة ميدانية للإشراف على الأعمال المسائية مدير عام النقل البري...يتفقّد تفعيل الأعمال المسائية في بناية المجمع الإداري تحت شعار (نشاركهم الحياة ) النقل البري تُنظّم حملة للتبرع بالدم مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً مع عدد من مديري الاقسام النقل البري تبحث سبل التعاون المشترك مع الهيأة العامة للكمارك ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. تنسيق عالٍ المستوى بين وزارة النقل ووزارة الدفاع لإنجاح الخطة الخدمية للزيارة الاربعينية من قنطرة السلام في كربلاء المقدسة..أسطول النقل البري يواصل جهده في نقل زائري الأربعينية. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

تنسيق عالٍ المستوى بين وزارة النقل ووزارة الدفاع لإنجاح الخطة الخدمية للزيارة الاربعينية

تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء ووزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي وتنسيق عالي بين وزارة الدفاع متمثلة بقيادة الفرقة التاسعة و وزارة النقل متمثلة بإدارة الشركة العامة للنقل البري .

بحثَ السيد مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني مع عدد من ضباط القيادة رفيعي المستوى سبل إنجاح خطة النقل ضمن المحور الشرقي للمدينة المقدسة.

فمنذ الساعات الأولى لصباح يوم الاحد وأسطول النقل البري يواصل نقل الزائرين ضمن هذا المحور ، إذ شهِد أعداداً كبيرة من الزائرين القادمين من المحافظات الجنوبية والمغادرين كربلاء الى مناطقهم مايتطلب جهداً مضاعفاً واستنفاراً مسبقاً ..

نجاح هذا المحور وإنسيابية عمله يعود الى التنسيق والتعاون المتبادل بين الدفاع وأسطول النقل البري ،ولايزال العمل متواصلاً لحين تخفيف العبء عن محور (حلة-كربلاء) بعد أن زَجّت الشركة أعداداً مضافة من الشاحنات بسبب زيادة اعداد الزائرين.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2023