الشحماني : يترأسُ إجتماعاً لمديري أقسامِ النقلِ البري . وزير النقل يفتتح المقر الجديد للشركة العامة للنقل البري.. ويوجه دعوة لجميع الوزارات النقلُ البريُّ تُجري إنتخاباتُ مجلسِ الإدارةِ لعامِ ٢٠٢٤ . النقلُ البريُّ .. مفاوضاتٌ لتنسيقِ العملِ المُشتركِ مع التجهيزاتِ الزراعية... النقلُ البريُّ تُجري فحوصاتٌ دوريةٌ لمنسوبيها . النقلُ البريُّ تنقلُ أنابيبَ لصالحِ القطاعِ الخاص ... الشحماني يَلتقي مُرشَّحي مجلسِ إدارةِ النقلِ البري المقابر الجماعية في العراق الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

النقلُ البري تُشاركُ في إجتماعِ خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية

شاركَتْ الشركةُ العامةُ للنقلِ البري / إحدى تشكيلاتِ وزارةِ النقلِ متمثلةً بمديرها العام رئيسُ مجلسِ الإدارةِ الأُستاذ مرتضى كريم الشحماني ومديرُ قسمِ الحاسبة السيد براء جاسم إجتماع خدماتِ الحكومةِ الإلكترونية في المركز الوطني للبياناتِ التابعِ للأمانةِ العامةِ لمجلسِ الوزراء.

وبيّنَ الشحماني : "يأتي هذا الإجتماع تنفيذاً لتوجيهِ دولةِ رئيسِ الوزراء في إلزامِ المؤسساتِ الحكوميةِ بتسلمِ طلباتِ المواطنين إلكترونياً حصراً على أنْ يتعامل معها إلكترونياً كلياً او جزئياً بحسبِ نوعِ الخدمة."

وأضافَ سيادتهُ :" بناءً على مُقرراتِ محضرِ الإجتماعِ تمَّ توجيه قسم الحاسبة في الشركةِ على إنشاءِ منصّةِ خدماتٍ إلكترونيةٍ تكونُ بديلةً عن الخدماتِ الورقيةِ التي تُقدَّمُ الى المواطنين او القطاع الخاص وخلالَ فترةِ ( ٦ أشهر ) وربطها عِبْرَ النافذةِ الموحدةِ للخدماتِ الحكوميةِ (بوابة أُور الإلكترونية)... "

الجديرُ بالذكرِ إنَّ الشركةَ تقومُ بتفعيلِ خدمتها إلكترونياً بما يتلائمُ مع التطوّرِ الحاصلِ وِفقَ البرنامجِ الحكومي و الذي يَحظى بمتابعةِ وزيرِ النقلِ السيد رزاق محيبس السعداوي لتنفيذهِ في جميعِ التشكيلات.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024