الشحماني : يترأسُ إجتماعاً لمديري أقسامِ النقلِ البري . وزير النقل يفتتح المقر الجديد للشركة العامة للنقل البري.. ويوجه دعوة لجميع الوزارات النقلُ البريُّ تُجري إنتخاباتُ مجلسِ الإدارةِ لعامِ ٢٠٢٤ . النقلُ البريُّ .. مفاوضاتٌ لتنسيقِ العملِ المُشتركِ مع التجهيزاتِ الزراعية... النقلُ البريُّ تُجري فحوصاتٌ دوريةٌ لمنسوبيها . النقلُ البريُّ تنقلُ أنابيبَ لصالحِ القطاعِ الخاص ... الشحماني يَلتقي مُرشَّحي مجلسِ إدارةِ النقلِ البري المقابر الجماعية في العراق الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي . النقل البري ومباحثات مع جمهورية أرمينيا لتطوير قطاع النقل

النقلُ البري تستقبلُ شكاوى المواطنين

ضمنَ النشاطاتِ الأُسبوعيةِ للشركةِ العامةِ للنقلِ البري إستقبلَ مديرُ عامِ الشركةِ الاستاذ مرتضى كريم الشحماني وبحضور السيد المعاون حسنين السعدي عدداً من الموظفين والمواطنين للإطلاعِ على الطلباتِ والشكاوى المُقدّمةِ من قبلهم لغرضِ حلِّها وِفقَ السياقاتِ القانونيةِ والإداريةِ المعمولِ بها.

وقالَ الشحماني :" تنفيذاً لتوجيهاتِ وزيرِ النقلِ الأُستاذ رزاق محيبس السعداوي إستقبلنا اليومَ عدداً من الموظفين والمواطنين وٱطلعنا على طلباتهم بشكلٍ مباشرٍ بعيداً عن الإجراءاتِ الروتينيةِ ووجّهنا أقسامَ الشركةِ ذاتِ العلاقةِ بضرورةِ التسريعِ بإنجازِها وبدونِ أيِّ تأخيرٍ وبما ينسجمُ مع التوجهاتِ الحكوميةِ بضرورةِ مقابلةِ المواطنينَ وإيجادِ الحلولِ المناسبةِ وإنجازِ معاملاتهم بشكلٍ يضمنُ حقوقهم القانونيةِ وبدونِ أيِّ تأخير."

ومما تجدرُ الإشارةُ إليه انَّ الشركةَ العامةَ للنقلِ البري متمثلةً بالسيدِ المديرِ العام تستقبلُ شكاوى الموظفينَ والمواطنينَ يومَ الثلاثاء من كلِّ أُسبوعٍ للإطلاعِ على المشاكلِ التي تواجههم وخصوصاً الحالاتِ الإنسانيةِ وحلها بأوقاتٍ قياسيةٍ وإختصارِ الإجراءاتِ الإداريةِ مما يساعدُ على سُرعةِ إنجازها.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024