إستقبل مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني اليوم الثلاثاء ، ضمن برنامج مقابلات الشركة الأسبوعي عدداً من المواطنين والمنسوبين .
وإستمع سيادته إلى مشاكلهم الوظيفية وطلباتهم الإنسانية بكل دقة ، موجّهاً الأقسام ذات العلاقة بضرورة السعي الجاد والسريع لإيجاد الحلول الناجعة لها وفقاً للقوانين والتعليمات المنصوص عليها ...
وبيّن سيادته: أنّ الشركة تعمل ضمن منهاج وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي الذي يؤكد على أهمية متابعة شكاوى المنسوبين والمواطنين على حدٍ سواء من أجل رفع جودة العمل وحمايته من أي خلل يمكن أن يعيق أداء الواجبات الوظيفية ...
يذكر أنّ شعبة شؤون المواطنين نشرت رقم الخط الساخن في أروقة الشركة كافة لتلقي جميع الشكاوى والإستفسارات بكل شفافية ومهنية .
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024