النقل البري : تُنجز عدداً من طلبات المواطنين والموظفين خلال النصف الاول من عام ٢٠٢٥ ...
أعلنت شعبة شؤون المواطنين في الشركة العامة للنقل
البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل عن إنجاز مجموعة من الطلبات التحريرية والإلكترونية
الواردة من المواطنين والموظفين ، فضلاً عن الطلبات المقدمة عبرَ الخط الساخن خلال
النصف الأول من العام ( ٢٠٢٥ ) وذلك في مقر الشركة وفروعها كافة.
وبحسب التقرير الصادر عن الشعبة ، تم إستقبال (١٤١)
مواطناً وموظفاً من خلال مقابلات مباشرة مع الادارة العليا ، حيث تم إنجاز جميع
الطلبات التي تمحورت حول موضوعات متنوعة ، أبرزها طلبات تضمين سائقي الشاحنات،
ورفع الحجز عن العقارات إلى جانب مواضيع إدارية وخدمية أخرى.
كما سجّلت الشعبة (٣٣) طلباً تحريرياً تناولت مواضيع
مثل الإجازات الطويلة ، إلغاء الغيابات ، تأييد استمرارية ، تغيير العناوين
الوظيفية ، والمشاركة في اللجان ،بالإضافة إلى مقترحات تطويرية من قبل بعض
الموظفين.
وفي السياق ذاته : بلغَ عدد الطلبات الواردة عبرَ الخط
الساخن (٥٠ طلباً) تنوعت بين طلبات إضافة خدمة ، احتساب شهادات ، صرف مستحقات
مالية للموظفين في فروع الشركة ،وقد تم التعامل معها وفق القوانين والتعليمات
النافذة.
كما إستقبلت الشركة طلباً واحداً عبرَ بوابة حكومة
المواطن الإلكترونية يتعلق بموضوع إعادة تعيين المفصولين السياسيين، وتمت إحالته
إلى الجهات المعنية للنظر فيه أصولياً.
وتُجدد الشركة دعوتها للمواطنين الكرام إلى التواصل
عبرَ الخط الساخن الخاص بمركز الوزارة (07767050837) لتقديم طلباتهم ومقترحاتهم
،مؤكدةً حرصها على التعامل الجاد والسريع مع جميع الحالات الواردة ضمن الأطر
القانونية.