النقل البري تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم

منذ شهر 102

نَظَمت الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل صباح اليوم الاربعاء حملة للتبرع بالدم وبالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم دعماً لقواتنا الامنية والجرحى الراقدين في المستشفيات وهي الحملة الثانية خلال هذا العام ضمن الحملات التطوعية الانسانية التي تُطلقها الشركة والتي شهدت أعداد غفيرة من المنسوبين. 

مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني كان في إستقبال الفريق الطبي الوافد من وزارة الصحة ، شاكراً تعاونهم الإنساني لإنقاذ أرواح العديد ممن هُم بحاجة لهذه الدماء الزكية. 

ناقلاً تحيات وزير النقل الكابتن ناصر بندر الشبلي الراعي والمحفز لإقامة هذه الحملات التي تخدم الانسان والمجتمع وتُعضد شرائح المجتمع وتماسكه نحو تحقيق أهدافه. 

وقَدّم سيادته شهادة تقديرية للفريق الطبي متمنياً لهم دوام النجاح في عملهم ، من جانبه قَدّم السيد صادق محمد مسؤول وحدة جمع الدم في المركز الوطني لنقل الدم درع الإبداع الى الادارة العليا للشركة تثميناً لجهودهم في انجاح هذا الحملة الانسانية. 

وعبّرَ موظفو الشركة عن سعادتهم وإمتنانهم وهم يمزجون دماؤهم بدماء الابطال المرابطين في ساحات القتال او الجرحى الراقدين في المستشفيات العامة داعين الله تعالى ان يعم على بلدنا بتمام النعمة ودوام الصحة.