مع إقتراب موعد الإنتخابات ...شاحنات النقل البري تباشر بنقل مواد انتخابية مختلفة

منذ سنتين 1010

 

باشرت شاحنات فروع الشركة العامة للنقل البري ومع بداية شهر كانون الأول بعملية نقل مواد انتخابية مختلفة من أغلب محافظات جنوب ووسط العراق ، وحسب التواريخ وأعداد الشاحنات المحددة لكل فرع إلى مركز تجمعها في معرض بغداد الدولي ضمن العقد المبرم مع المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات .

أعلن ذلك مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني وقال : ترسيخاً لمبادئ السيد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة تحقيق تطلعات أبناء الشعب العراقي وإجراء انتخابات مبكرة نزيهة وشفافة ... وتعزيزاً لدورالشركة الوطني ، بدأت مجموعة من شاحناتنا وبشكل مبكر استعدادتها لتنفيذ بنود الإتفاق ونقل المواد الإنتخابية المطلوبة وفقاً للمحاور المقررة من قبل المفوضية ، إذ يتم وضعها في مخازنها المركزية بمعرض بغداد الدولي ومن ثم إعادة توزيعها مع إقتراب موعد الإنتخابات .

وأضاف الشحماني : أن الشركة العامة للنقل البري تعد بمثابة بر الأمان للمواطنين فهي دائماً تقف على أهبة الإستعداد لتقديم خدماتها اللوجستية لهم وفي كل المجالات سيما الإنسانية منها ، فضلاً عن دورها الفعّال في تحقيق التنمية المستدامة والوفرة الإقتصادية للبلد .

ويذكر ان المفوضية تجدد عقودها مع الشركة العامة للنقل البري دورياً بعد ما لمسته من الأمان في سلامة وصول البضاعة والدقة في الوقت .