لجنة العمل التطوعي في النقل البري : تنفذ حملة تطوعية لرعاية الايتام

منذ سنتين 997

 

تزامناً مع اليوم العالمي للعمل التطوعي الذي يوافق الخامس من شهر كانون الاول من كل عام بهدف شكر المتطوعين على مجهوداتهم وزيادة وعي الجمهور حول مساهمته في المجتمع.

نفذت لجنة العمل التطوعي في الشركة العامة للنقل البري اليوم الاحد حملة تطوعية لرعاية الايتام اذ تضمنت جمع تبرعات نقدية مما جاد به منسوبي الشركة لصالح مؤسسة اليتيم الخيرية عن طريق صندوق التبرعات والصدقات.

أعلن ذلك السيد فاضل جلوب علي مدير العلاقات الخارجية والاعلام رئيس لجنة العمل التطوعي في الشركة وقال: إنسجاماً مع رؤى الادارة العليا متمثلة بمديرها العام السيد مرتضى كريم الشحماني في تكريس روح العمل التطوعي ومد يد العون الى المؤسسات الانسانية والاسهام في تلبية جزء من متطلباتها.

اذ تسلمت اليوم لجنة من المؤسسة برئاسة السيد علي حسين زامل / مسؤول قسم الصندوق المبالغ المتبرع بها لتأخذ طريقها نحو الايتام والمتعففين ، معبراً في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لإدارة الشركة ومنسوبيها على مواقفهم الانسانية المستمرة وتقديمها للدعم المادي واللوجستي.

ويذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية لديها (14) فرع متوزعة على محافظات العراق كافة وتتكفل بإعالة (113000) يتيم اضافة الى رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة على المستوى المادي والتنموي.