فرع نينوى .. مسيرة عطاء

منذ سنتين 958

 

يُعد فرع نينوى من الفروع الحيوية للشركة والمرتبط بقسم التشغيل وتبلغ مساحته (42) دونما ويقع في الجانب الايمن للموصل بعد ان استلمت ادارته مقر الفرع رسمياً من مجلس محافظة نينوى بتاريخ 5/9/2020 وبموجب سند عقار رسمي ليُعاد الى ممتلكات الشركة من جديد بعد ان كانت عصابات داعش الارهابية قد استولت عليه .

جاء ذلك بعد التوجيهات من لدُن وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي والمتابعة المستمرة من السيد مرتضى الشحماني مدير عام الشركة رئيس مجلس الادارة كون الفرع يقع في موقع حيوي وذلك لقربه من اقليم كوردستان والذي يعتبر أحد الروافد المالية للشركة.

وبيّنَ مدير الفرع السيد (عماد محمد اغا ) إن إدارة الفرع باشرت بتنفيذ الاعمال الموكلة اليها بعد الحصول على الموافقات الامنية والتي من خلالها تمت مباشرة (61) موظفاً داخل الفرع في المقر البديل في الجانب الايسر بتاريخ 2017/12/4 ، عملوا بروح الفريق الواحد المنسجم .

مؤكداً في الوقت نفسه ان للفرع اسهامات فاعلة في تنفيذ خطة النقل المُعدّة من ادارة الشركة عن طريق زج الشاحنات التابعة للفرع بنقل مفردات البطاقة التموينية وعقود وزارة الزراعة وكذلك نقل النازحين والمشاركة في الزيارات الدينية اضافة الى تشكيل مفارز من المخولين لمتابعة تحميل وتفريغ الشاحنات القادمة من المحافظات كافة باتجاه المحافظة بالتنسيق مع اللجان الامنية ذات العلاقة لتسهيل مرورها وتولت ادارة الفرع متابعة الشاحنات المفقودة وتم استعادة عدداً منها وايضاً رفع التجاوزات عن الاراضي التابعة للشركة .

الجدير بالذكر ان إدارة الشركة تسعى لجعل الفرع صرحاً عمرانياً وفق التصاميم الحديثة بعد ان تعرض الفرع لعمليات التخريب على يد عصابات داعش خلال سيطرتها على المحافظة .