النقل البري تنّظم مقابلاتها الأسبوعية بحضور مدير قسم شؤون المواطنين في وزارة النقل

منذ سنتين 1008

 

استقبل مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني أمس الثلاثاء في مكتبه ، وبحضور مدير قسم شؤون المواطنين في الوزارة السيد محمد جليل شياع ومعاونه السيد جاسم محمد ، عدداً من منسوبي الشركة ممن لديهم تظلمات وشكاوى ، ضمن المقابلات الأسبوعية التي تنظمها شعبة شؤون المواطنين في الشركة .

أكد خلالها الشحماني بناءً على توجيهات السيد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي ، بأن نكون قريبين من المنسوبين ونعمل على حل مشاكلهم فإننا دائماً مانقوم بزيارات ميدانية الى أقسام وفروع الشركة بصحبة عددٍ من مديري الأقسام للعمل على حلحلة المشاكل التي تعيق عمل المنسوبين وفق الأطر القانونية منطلقين من حرصنا على حقوق الشركة والمال العام .

وتابع سياد ته قوله : أن هدفنا بناء استراتيجيات جديدة تعمل على تعظيم الإيرادات وإيجاد بدائل تمويلية عن طريق انفتاحنا على العالم الخارجي وتوسيع آفاق عملنا .

وأثنى السيد محمد جليل على الحفاوة التي استقبلهم بها السيد مدير عام الشركة ، وأشادوا في الوقت ذاته بعمل مسؤول شعبة شؤون المواطنين في الشركة السيد مصطفى فليح وعدّوه من الحريصين على متابعة الطلبات المقدمة من المنسوبين والمواطنين على حد سواء .

وفي ختام المقابلات وجه السيد مرتضى الشحماني بتقديم كتاب شكر وتقدير الى كل من مدير قسم شؤون المواطنين في وزارة النقل ومعاونه تثميناً لجهودهم المبذولة للإرتقاء بعمل شعب شؤون المواطنين في تشكيلات الوزارة كافة .