أسطول النقل البري ينقـل حمولة بـاخرتي رز مكـيس وبـاخرة حاويـات معدات كهربائية

منذ سنتين 1536

يسهم أسطول النقـل البري وعلى مدار السنة بنقـل أطنـان من الحمولات المختلفـة وفق العـقود المبرمـة مع بعض الجهات الحكومية ، وتواصل شاحنات الشركة بوتيرة متصاعدة عملها بنقل حمولـة باخرتي رز مكيس بحمولة أكثر من (30) ألف طناً لكل منهما ، بينمـا باشر عدداً أخر من الشاحنات بنقل حمولة الباخرة ( Efar Smal ) التي رست على رصيف (400) في ميناء أم قصر الشمالي والمحملة بحاويات معدات كهربائية مستوردة لصالـح وزارة الكهرباء ونقلها الى منطقة الضلوعية شمالي بغداد ..

وقد باشر أسطول الشركة بنقل حمولة الباخرة ( Team hope ) التي رست مؤخراً على رصيف ميناء أم قصر الجنوبي والمحملة بأكثر من (30) ألف طناً من مادة الرز المكيس المستور لصالح وزارة التجارة  ..

يذكر أن شاحنات النقل البري قد أنهت قبل ذلك نقل حمولة الباخرة (Faith Momrovia ) المحملة بأكثر من (30) ألف طناً من الرز المكيس بواقع (140) نقلة بإتجاه المحافظات الشمالية والجنوبية .

وتعمل الشركة العامة للنقل البري برفقة الشركات المؤتلفة معها (قطاع خاص) على تنفيذ إلتزاماتها بنقل الحمولات كافة من السلع والبضائع ومواد البطاقة التموينية والحبوب من الحنطة والرز وفقاً لعقود مشتركة أبرمتها مع وزارات الدولة لما تتميز به من سرعة في الإنجاز ودقة في العمل وسلامة وصول البضاعة .

وأشاد السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس الإدارة مدير عام الشركة بجهود رجال النقل وسعيهم الحثيث في نقل الحمولات كافة والإرتقاء بمهام عملهم بما يعزز وجودها بين تشكيلات الوزارة ويحافظ على مكانتها كشركة رائدة في مجال النقل البري معداً إن رحلة أُسطولنا هي رحلة حياة  .